الحمد لله رب السماوات ورب الارض ورب العرش العظيم

06 أيار 2014

032 - vray 3 - Gi - System | شرح السيستم في الفيراي

Posted in Vray Settings, Vray

032 - vray 3 - Gi - System | شرح السيستم في الفيراي

032 - vray 3 - Gi - System | شرح السيستم في الفيراي

شرح خانة السيستم في الفيراي 3 .. 

| Continue Reading | Leave Comment

04 أيار 2014

031 - vray 3 - Gi - Conclusion | خاتمة دروس ال جي آي

Posted in Vray Settings, Vray

030 - vray 3 - Gi - Light cache in vray | شرح اللايت كاش

031 - vray 3 - Gi - Conclusion | خاتمة دروس ال جي آي

خاتمة دروس ال Gi  .. فيديو قصير يلخص ما مررنا به خلال هذه السلسلة

| Continue Reading | Leave Comment

04 أيار 2014

030 - vray 3 - Gi - Light cache in vray | شرح اللايت كاش

Posted in Vray Settings, Vray

030 - vray 3 - Gi - Light cache in vray | شرح اللايت كاش

030 - vray 3 - Gi - Light cache in vray | شرح اللايت كاش

هذا الفيديو يشرح اللايت كاش بشكل تفصيلي .

| Continue Reading | Leave Comment

03 أيار 2014

029 - vray 3 - Gi - irradiance map and detail enhancment | وضوح التفاصيل في الفيراي

Posted in Vray Settings, Vray

028 - vray 3 - Gi - irradiance map Custom settings vs time | علاقة الاعدادات الخاصة بالاريديانس ماب

029 - vray 3 - Gi - irradiance map and detail enhancment | وضوح التفاصيل في الفيراي

مسئلة وضوح التفاصيل وخاصة الكرانيش ، من المسائل المزعجة جدا في العمل المعماري والتى دائما ما تكون عائقا معنا اثناء العمل ، فهل هناك من طرق لايضاح التفاصيل دون تكلفة كبيرة في الوقت ؟ 

هذا ما يتطح في الفيديو ان شاء الله

| Continue Reading | Leave Comment

03 أيار 2014

028 - vray 3 - Gi - irradiance map Custom settings vs time | علاقة الاعدادات الخاصة بالاريديانس ماب

Posted in Vray Settings, Vray

028 - vray 3 - Gi - irradiance map Custom settings vs time | علاقة الاعدادات الخاصة بالاريديانس ماب

028 - vray 3 - Gi - irradiance map Custom settings vs time | علاقة الاعدادات الخاصة بالاريديانس ماب

هل يمكن تقليل الوقت عبر استخدام ال custom settings  في الاريديانس ماب ، هذا السؤال ما يجيب عنه الفيديو .

| Continue Reading | Leave Comment

01 أيار 2014

027 - vray 3 - Gi - relation between scale and irradiance map | علاقى حجم الصورة باعدادات الاريديانس ماب

Posted in Vray Settings, Vray

027 - vray 3 - Gi - relation between scale and irradiance map | علاقى حجم الصورة باعدادات الاريديانس ماب

027 - vray 3 - Gi - relation between scale and irradiance map | علاقى حجم الصورة باعدادات الاريديانس ماب

هل هناك علاقة بين الحكم وحسابات ال GI  ، هذا ما نتعلمه في هذا الفيديو ؟

| Continue Reading | View Comments (2)

01 أيار 2014

026 - vray 3 - Gi - lightcache vs bruteforce as secondery engine | الفرق بين اللايت كاش والبروت فورس

Posted in Vray Settings, Vray

026 - vray 3 - Gi - lightcache vs bruteforce as secondery engine | الفرق بين اللايت كاش والبروت فورس

026 - vray 3 - Gi - lightcache vs bruteforce as secondery engine | الفرق بين اللايت كاش والبروت فورس

الفرق فرق دقة ببساطة ، ولكن عامل الوقت قد يؤثر في المجمل وخاصة في حالة الانميشن ورندر مثلا 1000 فريم فهنا ال 20 ثانية في كل فريم = 20000 ثانية اي تقريبا خمس ساعات ونصف 

| Continue Reading | Leave Comment

30 نيسان/أبريل 2014

025 - vray 3 - Gi - what to use in GI | ما نستخدم للاضاءة المحيطية

Posted in Vray Settings, Vray

025 - vray 3 - Gi - what to use in GI | ما نستخدم للاضاءة المحيطية

025 - vray 3 - Gi - what to use in GI |  ما نستخدم للاضاءة المحيطية

نحتار او نتسائل ما الذى يجب استخدامه ك primary engine  في ال gi  وما الذى يجب استخدامه في ال secondery engine  في الفيراي .. وهذا الدرس يوضح تلك النقطة وارجو ان تكون واضحة

| Continue Reading | Leave Comment

30 نيسان/أبريل 2014

024 - vray 3 - GI - what is Global illumination | لفهم الاضاءة المحيطية

Posted in Vray Settings, Vray

024 - vray 3 - GI - what is Global illumination | لفهم الاضاءة المحيطية

024 - vray 3 - GI - what is Global illumination | لفهم الاضاءة المحيطية

هذا الدرس يشرح الفكرة خلف مسئلة الاضاءة المحيطية او ال global illumiation  في الفيراي ، ويشرح الفرق بين ال primary engine  و secondery engine  وما هي وظيفة كل منهما

| Continue Reading | Leave Comment

29 نيسان/أبريل 2014

network rendering in 3ds max using back burner | كيفية الرندر على النتوورد في الماكس

Posted in Rendering, 3D Max course

network rendering in 3ds max using back burner | كيفية الرندر على النتوورد في الماكس

network rendering in 3ds max using back burner | كيفية الرندر على النتوورد في الماكس

لعمل رندر باستخدام الباك بيرندر ، على مجموعة من الاجهزة لاستغلال عدد الاجهزة الموجود عندك

| Continue Reading | Leave Comment