الحمد لله رب السماوات ورب الارض ورب العرش العظيم

Animation

25 أيلول/سبتمبر 2014

تحويل جروبات المبانى إلى إديت بولي | groups to editpoly

Posted in Full project animation, Animation

تعليم الانيميشن على الماكس والفيراي

تحويل جروبات المبانى إلى إديت بولي | groups to editpoly

هذا الدرس الغرض منه  تعلم : 

كيفية تحويل الجروبات الى اديت بولي .. 

فهم مشكلة الخامات على المباني والتنويه الى الدرس القادم لحل المشكلة

معرفة الفرق بين التعامل مع الاديت بولي قبل وبعد التحويل وخاصة فيما يتعلق بالسرعة

| Continue Reading | View Comments (4)

24 أيلول/سبتمبر 2014

تحويل المبانى الى مجموعات على الماكس

Posted in Full project animation, Animation

تعليم الانيميشن على الماكس والفيراي

تحويل المبانى الى مجموعات على الماكس

هذا الدرس الغرض منه  تعلم : 

تحويل المبانى الرئيسية الى جروبات او مجموعات لسهولة التعامل معها

هذه الخطوة هي خطوة اعدادية لتحول المبانى الى اديت بولي

فهم توزيع المبانى والمتشابهات لتقليل وقت العمل وعدد الموديلات

| Continue Reading | Leave Comment

23 أيلول/سبتمبر 2014

استيراد الملفات من الاتوكاد الى الماكس

Posted in Full project animation, Animation

تعليم الانيميشن على الماكس والفيراي

استيراد الملفات من الاتوكاد الى الماكس

هذا الدرس الغرض منه  تعلم : 

كيفية استيراد الملف من الاتوكاد 

اهم ما يجب ان ناخذه في الاعتبار عن عمل الموديلنج سواء على الكاد او الماكس

تنويه الى درس تفصيلى عن الموديلنج تكنيك وشرح تفصيلي لشاشة الاستيراد من الكاد الى الماكس

| Continue Reading | View Comments (2)

22 أيلول/سبتمبر 2014

فهم ترتيب مراحل العمل وترتيب الملفات

Posted in Full project animation, Animation

تعليم الانيميشن على الماكس والفيراي

 فهم ترتيب مراحل العمل وترتيب الملفات

هذا الدرس الغرض منه ثلاثة امور .. 

- فهم ترتيب مراحل العمل

- ترتيب الفولدرات وتجهيزها للعمل 

- تحميل ملف الكاد لبداية استقباله والعمل 

وهذا يعتبر اخر درس قبل مرحلة العمل الفعلية في المشروع

| Continue Reading | Leave Comment

20 أيلول/سبتمبر 2014

كيفية حساب وقت الرندر للانميشن

Posted in Full project animation, Animation

تعليم الانيميشن على الماكس والفيراي

كيفية حساب وقت الرندر للانميشن

كيف تحسب الوقت التقديرى للانميشن قبل البداية في العمل ؟ 

كيف تحسب وقت الرندر الفعلي بعد معرفة الوقت اللازم لعمل رندر لفريم واحد ؟

هذا وامور اخرى يجيب عنها هذا الدرس

 

| Continue Reading | View Comments (3)

18 أيلول/سبتمبر 2014

كيف تختار جهازك المناسب لرندر الانميشن

Posted in Full project animation, Animation

تعليم الانيميشن على الماكس والفيراي

كيف تختار جهازك المناسب لرندر الانميشن

هذا الفيديو = توفير الكثير من المال

هذا الفيديو يرد على عدة تساؤلات هامة ..  منها

- ما هو الجهاز المناسب للعمل على الانميشن

- ما الفرق بين الوورك ستيشن والاجهزة العادية

- هل حقا الاجهزة الغالية التى نراها تؤدى الوظيفة المكافأة للسعر الذى تباع به

 

| Continue Reading | View Comments (13)

16 أيلول/سبتمبر 2014

مقدمة سلسلة - تعليم الانيميشن المعماري - مشروع كامل

Posted in Full project animation, Animation

تعليم الانيميشن المعماري - مشروع كامل

مقدمة سلسلة - تعليم الانيميشن المعماري - مشروع كامل

مقدمة السلسلة ..

مشروع تفصيلى لشرح الانميشن المعماري ، ويتضمن الاعداد والتحريك والرندر والعمل على الافتر ايفكت

 

| Continue Reading | View Comments (9)

03 تشرين2/نوفمبر 2013

dreamscape part-6 dynamics and engin force

Posted in dreamscape, Animation, 3D Max Tutorials

تحريك مركب على سطح ماء البحر باستخدام الدريم سكيب

dreamscape part-6 dynamics and engin force

تحريك مركب على سطح ماء البحر باستخدام الدريم سكيب

| Continue Reading | Leave Comment

03 تشرين2/نوفمبر 2013

dreamscape part-5 dynamics and animation

Posted in dreamscape, Animation, 3D Max Tutorials

انواع الحركة المختلفة التى يمكن عملها بالدريم سكيب

dreamscape part-5 dynamics and animation

هذا الدرس يشرح كيفية عمل أنواع الحركة المختلفة في الدريم سكيب التى تتعامل مع سطح المياه .

| Continue Reading | Leave Comment

16 تشرين1/أكتوير 2013

ocean animation with hot4max part-2

Posted in Animation, 3D Max Tutorials

محاكاة حركة المياه باستخدام هوت فو رماكس الجزء الثاني

ocean animation with hot4max part-2

هذا الجزء يتكلم عن امرين خصيصا وهو كيفية تتبع حركة الاسطح لتحريك كتل عليها مثل المركب على المياه على سبيل المثال ، والجزء الاخر عن كيفية عمل رندر لذلك الانميشن البسيط والذى قمنا بعمله سابقا لحركة المياه ..

| Continue Reading | Leave Comment